~°•.♥.•°~ بقدومه هلت البشاير.. وبصوته هز المشاعر.. أبشركم بقدوم أبني " سعــود" للدنيا بسلام الحمد لله ~°•.♥.•°~

الخميس، يناير 20، 2011

سالفـــــة صمتـــــي ..





يلاحقني الورق ..
تاخذني هموم الوقت من وقتي
اسكت و السكوت انت

أحاول و الحلول انت
شسولفلك ..
و انت سالفة صمتي
بسمرت الشفايف ..
بين صمت و صمت
تحديت الزمن ..
حتى نساني الوقت
خطيتك على الاصرار ..
على التكرار..
و شلتك في سكوت الحب ..
حبيب آخر المشوار
حبي فوق تعريفي ..
حبي فوق تحريفك و تحريفي
و أنا ملزومه اتصبّر
نسيانك ماهو بكيفي
و عيونك نجوم الليل ..
و كل الليل في صيفي
أحارب عالم عيونك
أحارب ينكسر سيفي
أبحر فيك ياقلبــي..

تغرقني مجاديفي
أنا بصحرا سكوتي انتحر وحدي
أعاني الصمت
أعاني الخوف
أعاني وجدك و وجدي
بهاجر من جديد أبدي
بحارب بالجمر بردي
بأصمم أوفي في وعدي
أصمم أحكي ما عندي
و لما يرتفع صوتي ..

 أحس حتى الورق ضدي
أنا المقسوم..
أنا العايشه ..
أنا المعدومه...
أنا غيمة مطر ..
و أنا العطش كل يوم..
كنت آكل من أوراقي..
كنت أشرب من حبر اقلامي
و كنت أعزم على المقسوم
كنت أتعاطى هم الناس
كان بيتي بيوت الناس
و ياما بدفتر بيوتي ..
طاردني السهر و النوم
و ياما بليلي ضاع الليل ..
في سكة قمر مهموم
و ياما بفكري وافكاري ..
غفت ياما كثير نجوم..
أمشي في شوارع ليل ..
غريب حتى عن ثيابي
غريب حتى عن احساسي ..
عن اعجابي ..!!
أضيع في غربة الألوان ..
 أسير الصمت و أعصابي
أضيع تحت المطر غابة ..
ارفضتني أصغر أعشابي
أضيع مثل الطفله في البر ..
حزن الليل ألعابي
أمشي ..
أمشي .. طول الليل..


الماضي يوقفني
الذكرى تصادفني


أمشي ..
أمشي .. طول الليل
تتعب مني أتعابي


أمشي ..
أمشي .. طول الليل
يبكي دربي و ترابي


أنا أوّل شجر .. أغصانه ممنوعه
أنا أوّل شجر .. يشرب من دموعه


يهاجر ظلي من تحتي ..
يترك صوتي حنجرتي
تصير السكتة مشروعه
و بين الهجرة و الهجرة ..
يموت الحب من جوعه
و تبكي خطوة عيوني
تبكي .. تبكي .. مخدوعه
أحاول أمشي و أتردّد
جميع دروبي مقطوعه


آآآآآآآآآه ،،،

جميع دروبي مقطوعــه..،،،

بقلمـــي ...